أمن : 86-18566486970

بريد الالكتروني : kitdoo.sales@hotmail.com

فئات المنتجات
تتضمن شركة المجموعة بأكملها المكتب الرئيسي وقاعدة الإنتاج ما مجموعه 500 موظفين. هناك 50 من الموظفين الفنيين، كل من لدينا بكالوريوس درجة أو أعلى، و 12 المهندسين. يعد توزيع العمر للموظفين معقولا، هناك خبراء تقنيين ذوي الخبرة، فريق مبيعات واعدة شاب، وخريجين طازجين في المجتمع. شعار الشركة هو "صراع، الابتكار، النزاهة، التجاوز"، اصطدم الجيل الشاب الإبداعي والخبراء ذوي الخبرة، لإنشاء منتجات جديدة وموثوقة مرضية ل عملاء.
  •  المبخر
    حسب الطلب المبخر عادة ما تستخدم في معرض، سيارة الثلاجة، صانع الجليد، ثلاجة، إلخ. أنت تقدم لنا البيانات الفنية، يمكننا صنع الرسم و إنتاج.
    المبخر
  • وحدة التكثيف
    وحدة التكثيف هي واحدة من معدات التبريد في الهواء الطلق، وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق، المطاعم، ومصانع إنتاج الأغذية، ومحطات معالجة اللحوم، ومصانع الألبان، ومصنع الآيس كريم، ومصانع الطعام المجمدة إلخ. وحدة التكثيفيمكن تحقيق درجة الحرارة من 20 درجة إلى -35 درجة.
    وحدة التكثيف
  • تبريد الهواء المبخر
    تبريد الهواء المبخر يستخدم في غرفة باردة مختلفة للتخزين البارد، هناك ثلاثة درجة حرارة من النوع العالي والمتوسط والمنخفض درجة الحرارة.
    تبريد الهواء المبخر
  • مكثف تبريد الهواء
    مكثف تبريد الهواء،مع أنبوب نحاسي عالي الجودة وقليل الألومنيوم، يحقق نقل الحرارة العالي، وهو استخدام على نطاق واسع في وحدة التبريد ووحدة التخزين البارد والتبريد الصناعي وحدة.
    مكثف تبريد الهواء
  • مكثف المياه المبردة
    مكثف المياه المبردة مع تصميم معقول ،عادة ما تستخدم في غرفة كبيرة باردة، يمكن للمستخدم اختيار موقع التثبيت بمرونة في الهواء الطلق و basemen.
    مكثف المياه المبردة
  • قطع غيار التبريد
    كل أنواع قطع غيار التبريد ، مثل جهاز الاستقبال السائل، فاصل النفط، صندوق التحكم الكهربائي، تراكم، قاعدة لوحدة التكثيف، مروحة، صمام، إلخ.
    قطع غيار التبريد
  • جودة عالية
    جودة عالية
  •  البحث والتطوير من .تقنية
    البحث والتطوير من .تقنية
  • خرج كبير
    خرج كبير
معلومات عنا
FOSHAN KITDOO REFRIGERATION EQUIPMENT CO.,LTD.هي شركة صناعية شاملة متخصصة في إنتاج معدات التبريد دمج البحث والتطوير والتصنيع والأعمال الخدمات. تلتزم الشركة بروح المؤسسة من "الصراع والابتكال والنزاهة والتجاوز"، وتنفذ بحزم متطلبات المنتج من "الطاقة الادخار والموثوقية والكفاءة عالية الكفاءة"، وأخذ العملاء كدليل، وتزويد العملاء باستمرارمع عالية الجودة التبريد المنتجات. for .الأسواق المحلية والخارجية، أنشأنا اثنين العلامات التجارية: KITDOO و 极 冻. FOSHAN KITDOO REFRIGERATION EQUIPMENT CO.,LTD. متخصص في إنتاج المكثفات ،تبريد الهواء المبخرات ، مبخرات مخصصة، كبيرة ومتوسطة وصغيرة وحدات التكثيف ويوفر المهنية تخزين التبريدتصميم وتركيب خدمات. عرض المزيد
10.
10.
,000,000
إجمالي حجم المبيعات السنوية (بالدولار)
300.
300.
+
الموظفين المهنية
30.
+
التعاون مع المزيد من 30 دولة في العالم.
لدينا مصنع
فوشان كيتدو .معدات التبريد، المحدودة المتخصصة في إنتاج المكثفات، مبخرات الهواء المبردة، المبخرات المخصصة، وحدات التكثيف الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وتوفر تصميم وتركيب تخزين التبريد المهنية خدمات.
عرض المزيد
حوالي 40،000 متر مربع قاعدة الإنتاج
عرض المزيد حوالي 40،000 متر مربع قاعدة الإنتاج
الشركة يغطي قاعدة الإنتاج مساحة ما يقرب من 40،000 متر مربع متر. دمج التصميم والتصنيع والهندسة، هناك إنتاج التبريد الكامل سلسلة. يمكن أن تنتج العديد من معدات التبريد الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، مثل المكثفات ومبردات الهواء ومبخرات وحدات التكثيف وما إلى ذلك.هناك مجموعة كاملة من معدات الإنتاج واسعة النطاق، والتي تضمن فعليا جودة المنتج والتسليم دورة.
 2000 متر مربع مستودع المنتج النهائي
عرض المزيد 2000 متر مربع مستودع المنتج النهائي
الشركة لديها مستودع المنتج النهائي 2000 مربع متر. تخزين مكثفات مختلفة، مبردات الهواء، المبخرات والتكثيف وحدات. هناك مخزونات منتظمة المنتجات. يحتاج العملاء فقط إلى تقديم طلب، و يمكن أن السفينة على الفور دون انتظار الإنتاج.
مرحبا إلى لدينا ورشة عمل
عرض المزيد مرحبا إلى لدينا ورشة عمل
فوشان كيتدو . معدات التبريد المحدودةهي شركة صناعية شاملة متخصصة في الإنتاج oRefrigeration معداتمالتاجط البحث والتطوير والتصنيع والأعمال الخدمات. نحن الاعتماد على عالية على Tech وتراكم التجربة لفترة طويلة، تطورت شركتنا بسرعة في الصناعة الصناعة. فوشان كيتدو . معدات التبريد المحدودة المتخصصة في إنتاج مكثفات، مبخرات تبريد الهواء، مبخرات مخصصة، كبيرة ومتوسطة وصغيرة وحدات التكثيف، ويوفر المهنية تخزين التبريدتصميم وتركيب خدمات. لدينا المنتجات لها تصميم معقول وجودة مستقرة وأسعار تنافسية ومزايا اللوجستية المتفوقة، منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع فيمكيفات الهواء، ثلاجات، تخزين بارد، تجميد، مجمدة سريعة، طبية التبريد التبريد الأخرى الحقول. لدينا المصنع يقع في قوانغتشو، تغطية مساحة 40000 مربع متر. نحن تملك العديد من خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية التي تصل إنتاجنا السنوي إلى مئات الملايين من التبريد المنتجات. هي واحدة من أكبر قواعد إنتاج معدات التبريد لمعدات التبريد Manufacturing.ure يتم بيع المنتجات أكثر من 30 دولة و المناطق.
لدينا فريق
تتضمن شركة المجموعة بأكملها المكتب الرئيسي وقاعدة الإنتاج ما مجموعه 500 موظفين. هناك 50 شخص تقني NEL، كل من لدينا بكالوريوس درجة أو أعلى، و 12 المهندسين. يعد توزيع العمر للموظفين معقولا، هناك خبراء تقنيين ذوي الخبرة، فريق مبيعات واعدة شاب، وخريجين طازجين في المجتمع. شعار الشركة هو "صراع، الابتكار، النزاهة، التجاوز"، اصطدم الجيل الشاب الإبداعي والخبراء ذوي الخبرة، لإنشاء منتجات جديدة وموثوقة مرضية ل عملاء.
عرض المزيد
يموت تصحيح الأخطاء للحصول على منتجات سلسلة جديدة
عرض المزيد يموت تصحيح الأخطاء للحصول على منتجات سلسلة جديدة
بناء على ملاحظات السوق، Quanxing وقد وضعت دي سلسلة تبريد الهواء المنتجات. بعد تصميمه من قبل المهندسين التقنيين، يتم الآن إجراء تصميم القالب والتصحيح بواسطة العفن المهندسين.
مسابقة اللحام
عرض المزيد مسابقة اللحام
لدينا تقوم الشركة بإجراء منافسة سنوية لتصنيف اللحام من أجل تحسين مستوى اللحام للموظفين وتقييم التقنية الدرجات. والغرض من ذلك هو تحسين جودة اللحام، وضمان ظهور اللحام وزيادة اللحام السرعة. يسمح فقط لموظفي التكنولوجيا الفائقة بمنتجات اللحام التي يصعب عليهالحام، مثل مبردات الهواء و وحدات.
التعاون مرة أخرى مع الكليات
عرض المزيد التعاون مرة أخرى مع الكليات
التعاون مرة أخرى مع الجامعات لإكمال حالة العمل المختبر آلة. هذا الوقت هو التعاون مرة أخرى مع Gaoyang، وذلك أساسا لدراسة حالة الوحدات المبردة العاملة في البيئات المتطرفة. و كيف لتحسين موثوقية المعدات.
لدينا معرض
Lorem . IPSum .Dolor Sit Amet، consectedur بوديسينغ elit، sed افعل eiusmod Tempor incididunt .UT Labore et دولور .ماجنا . aliqua.
عرض المزيد
شاركت شركة KITDOO في معرض التبريد الصيني 2022
عرض المزيد شاركت شركة KITDOO في معرض التبريد الصيني 2022
من 1 إلى 3 أغسطس ، برعاية مشتركة من قبل فرع بكين للمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية ، وجمعية التبريد الصينية ، ورابطة صناعة التبريد وتكييف الهواء الصينية ، التي نظمتها شركة Beijing International Exhibition Center Co.، Ltd. - من تنظيم جمعية Chongqing للتبريد ، أقيم معرض التبريد وتكييف الهواء والتدفئة والتهوية وتبريد الطعام (المشار إليه باسم "معرض التبريد الصيني 2022") بنجاح في مركز Chongqing الدولي للمعارض. موضوع معرض التبريد الصيني لعام 2022 لهذا العام هو "التركيز على الجودة المبتكرة ، والالتزام بالصحة منخفضة الكربون" ، بما في ذلك 8 قاعات عرض ، بمساحة عرض تقارب 80.000 متر مربع ، وأكثر من 600 شركة ومؤسسة من 8 دول و وشارك في المعرض مناطق حول العالم أكثر من 30 ألف زائر محترف لمشاهدة المعرض. جلبت Gree و McQuay و TICA و Panasonic و Bingshan و Binglun و Highly و Sinochem Lantian و Sanhua و Fenix ​​و Manred و Carle و Ober و ebm و Siemens و Honeywell و Chongqing General Motors وغيرها من العلامات التجارية المعروفة في الصناعة أحدث تقنيات منتجاتها وحلول هذا المعرض. KITDOO Refrigeration Equipment Co. ، Ltd. هي مؤسسة حديثة شاملة متخصصة في إنتاج معدات التبريد وملحقاتها ، ودمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. مع المستوى المهني والتكنولوجيا الناضجة في مجال البحث والتطوير والتصنيع ، فقد ارتفع بسرعة في صناعة التبريد. في عام 2022 ، ستأخذ Keweili ، كشركة رائدة في Guangdong ، زمام المبادرة في الاستجابة لدعوة الحكومة لبدء مشروع إنشاء مصنع رقمي لإنتاج العجاف ، والذي يمكن أن يحسن بشكل كبير من كفاءة تشغيل المصنع ، وذلك لتحقيق سرعة وكفاءة وإنتاج منتجات عالية الجودة. في معرض التبريد الصيني هذا ، KITDOO جلبنا جميع أنواع المكثفات والمبخرات ووحدات التكثيف والمبادلات الحرارية التيتانيوم وغيرها من المنتجات خلال المعرض الذي استمر ثلاثة أيام ، تحدثنا مع العملاء الجدد والقدامى ووقعنا بنجاح عقودًا بقيمة إجمالية قدرها 1.5 مليون دولار أمريكي.
يتم تصدير المكثف ومبرد الهواء للتخزين البارد إلى دبي
عرض المزيد يتم تصدير المكثف ومبرد الهواء للتخزين البارد إلى دبي
كشركة مصنعة مهنية لمعدات التبريد مثل المكثفات، المبخرات، كيتدو يوفر للعملاء إيقاف واحد حلول سلسلة الباردة لمساعدة العملاء على حل مختلف التبريد مشاكل. لدينا المنتجات تبيع جيدا في جميع أنحاء العالم. اليوم، أرسلنا حاويتين من السلع إلى دبي مرة أخرى. البضائع هذه المرة هي أساساa الأشعة تحت الحمراء المبردة المكثف ، المبخرات للتخزين البارد، و
مشروع تخزين بارد واسع النطاق في ماليزيا
عرض المزيد مشروع تخزين بارد واسع النطاق في ماليزيا
المزيد من 50 مجموعة من وحدات التكثيف والجواء الباردة المبخر تم شحنها إلى ماليزيا. هذا يستخدم المشروع بشكل رئيسي للحفاظ على المأكولات البحرية والباردة التخزين. يتميز التخزين البارد بمبلغ إجمالي قدره 4000 متر مربع ويتم تقسيمه إلى المزيد من 40 صغير مفتوح الباردة المخازن. يتم تقسيم التخزين البارد إلى تخزين برد سريع متجمد و الباردة التخزين. التخزين البارد التجمد السريع الذي صممناه عالية الكفاءة المبخر للغرفة الباردة، والتي يمكن أن تقلل من درجة حرارة التخزين إلى ناقص 25 درجة في 20 دقيقة. التخزين البارد لديه انخفاض استهلاك الطاقة والعديد من العملاء يختارون Kitdoo العلامة التجارية.
المشاركة في 2020 معرض التبريد الصين
عرض المزيد المشاركة في 2020 معرض التبريد الصين
الرصاص من قبل الشركة المدير العام، 20 من موظفي المبيعات والمهندسين التقنيين سيشاركون في 2020 الصين التبريد المعرض. في هذا المعرض، عرضت شركتنا مبردات الهواء الجديدة والمكثفات والتبريد وحدات. خلال المعرض، مبيعات العقود الموقعة مع العملاء بلغ مجموعها أكثر من 10 مليون
غرفة باردة كبيرة المبخرات تصديرها إلى ماليزيا
عرض المزيد غرفة باردة كبيرة المبخرات تصديرها إلى ماليزيا
الكبير غير قياسي تم تصدير تبريد الهواء المصدر إلى ماليزيا بنجاح الانتهاء. هذا يستخدم المنتج لفتح اللحوم المجمدة الكبيرة مستودع. يتم تحميل المنتج في مجلس الوزراء وعلى استعداد ل السفينة. أشكر العملاء الماليزيين ل بهم الثقة والتعاون طويل الأجل مع لدينا الشركة.
منتوجات جديدة
لدينا المنتجات الرئيسية هيمكثفات الهواء المبردة، المبخرات المبردة بالهواء، وحدات التكثيف، المكثفات المبردة بالمياه، cuztmoized المبخرات ، ومختلفالتبريد Sapre أجزاء.
مشروعنا
مرحبا بكم في استفسار أي هندسة التبريد
مشروع التخزين البارد للحفظ الطازج بدرجة حرارة منخفضة في سوق المأكولات البحرية
مشروع التخزين البارد للحفظ الطازج بدرجة حرارة منخفضة في سوق المأكولات البحرية
هذه الدفعة من وحدات التكثيف من النوع الصندوقي التي تنتجها KITDOO تستخدم ضواغط Emerson. والمكثف من النوع الصندوقي يستخدم أنابيب نحاسية ذات خيوط داخلية ، والتي تتميز بكفاءة عالية في التبادل الحراري. سيتم تصدير وحدات التكثيف هذه إلى أستراليا. سيتم استخدام المنتجات في 40 مخزنًا باردًا في سوق المأكولات البحرية الذي تبلغ مساحته 1500 متر مربع. هذه المخازن الباردة تتميز بدرجة حرارة منخفضة للغاية ، وتجميد سريع ، وتخزين بارد لحفظ الأطعمة الطازجة لضمان جودة المأكولات البحرية.
تم الانتهاء بنجاح من مشروع وحدة تبريد وحدة الصقيع المفلور الساخن الذي طورته KITDOO بشكل مستقل
تم الانتهاء بنجاح من مشروع وحدة تبريد وحدة الصقيع المفلور الساخن الذي طورته KITDOO بشكل مستقل
كسطح وحدة تبريد في غرفة التبريد متجمد ، فإنه يعيق التوصيل وتبديد السعة الباردة لـ وحدة تبريد ، ويؤثر في النهاية على تأثير التبريد. عندما يكون سمك طبقة الصقيع على سطح وحدة تبريد مبرد تصل إلى مستوى معين ، فإن كفاءة التبريد تنخفض حتى إلى أقل من 30٪ ، مما يؤدي إلى إهدار كبير للطاقة الكهربائية وتقصير عمر خدمة نظام التبريد. لذلك ، من الضروري إجراء عمليات إزالة الصقيع من التخزين البارد خلال فترة مناسبة. KITDOO يبحث بشكل مستقل ويطور نظام القشدة المفلورة الحرارية. مبدأها الرئيسي هو إضافة صمام رباعي الاتجاه إلى وحدة تكثيف الضاغط ، ومن خلال التبديل إلى وضع التذويب ، يتم إرسال درجة الحرارة العالية والضغط العالي المبرد من منفذ الضاغط مباشرة إلى الوحدة الداخلية للغرفة الباردة ، ويتم استخدام حرارة المبرد لإزالة الصقيع. وبالمثل ، فإن الوحدة الداخلية للغرفة الباردة تم إعادة تصميم خط الأنابيب لضمان إزالة الجليد بشكل موحد وسريع. مزايا طريقة إزالة الجليد هذه واضحة: 1 ، موحدة إزالة الجليد ، كل أنبوب نحاسي يمكن تذويب. 2 ، سرعة إزالة الجليد ، هذا النوع من الغرفة الباردة وحدة تبريد مبرد إذابة الجليد 8 دقائق فقط ، يحتاج أنبوب التسخين الكهربائي العادي إلى 30 دقيقة. 3. درجة حرارة التخزين البارد مستقرة. درجة حرارة صقيع الفلورايد الساخن وحدة تبريد مبرد يتغير حوالي 5 درجات مئوية عند إزالة الجليد ، وترتفع درجة الحرارة القصوى للتبريد العادي للغرفة حوالي 18 درجة مئوية. 4. استهلاك طاقة أقل. الh بعد الصقيع الفلورايد وحدات تبريد مبرد استخدم نفس كمية الكهرباء المستخدمة في التبريد العادي عند إزالة الجليد. تصل طاقة أنبوب التسخين الكهربائي المستخدم في إزالة الجليد من وحدات تبريد غرف التبريد الشائعة إلى 5KW ، وهو أعلى بمرتين من التبريد العادي. كيتو أكملت العديد من مشاريع التخزين البارد للصقيع المفلور الساخن. العملاء راضون تمامًا عن هذا.
مشروع تثبيت وحدة التكثيف
مشروع تثبيت وحدة التكثيف
لدينا تقوم الشركة بتصميم وحدة تكاثف تقسيم وفقا ل الزبون متطلبات أداء المنتج ورسومات الموقع المقدمة من قبل العميل هذا مخطط التصميم يحل أساسا مشكلة عدم كفاية الفضاء. يمكن أن تستخدم مساحة جيدة من المساحة دون التأثير على تأثير التبريد في وحدة التكثيف العميل راض جدا عن التصميم النهائي والبناء تأثير.
 المبخر لفريزر سوبر ماركت
المبخر لفريزر سوبر ماركت
المصنع ينتج عددا كبيرا من غير قياسي تخصيص المبخرات. تستخدم أساسا في السوبر ماركت المبردة والمجمدات والعرض خزائن. لديها مزايا توفير الطاقة والبيئية الحماية. تباع المنتجات في جميع أنحاء العالم.
مشروع مبرد صغير واسع النطاق
مشروع مبرد صغير واسع النطاق
تم إنتاج ما مجموعه 40 مبرد صغير في هذا دفعة. تستخدم الوحدة Emerson ضواغط. القطن العزل جيد محمي. عملاء هذه الدفعة من المنتجات هي الفطر المزارعون. يستخدم المنتج لضمان درجة الحرارة الثابت ودرجة حرارة الفطر زراعة.
50 8kw وحدات مكثف مربع
50 8kw وحدات مكثف مربع
هذا دفعة هي مربع نوع وحدة التكثيف مع ما مجموعه 50 وحدات. سعة التبريد هي 7kw إلى 15kw. يتم إرسال البضائع إلى إندونيسيا. هذا يتم استخدام دفعة من المنتجات بشكل رئيسي لتجميد والحفاظ على الفواكه. تخزين البارد بأكمله يغطي مساحة حول 2000 متر مربع، مقسمة إلى 50 برد صغير بالمتاجر.
تسليمها إلى فيتنام، 110kw وحدة التكثيف
تسليمها إلى فيتنام، 110kw وحدة التكثيف
وفقا لمتطلبات العملاء الفيتناميين، غير قياسي طلب 110kw التكثيف وحدة. هذا تستخدم المعدات أساسا في درجة حرارة منخفضة الباردة التخزين. يمكن أن تصل درجة حرارة المستودع إلى ناقص 25 درجات. يتم إنتاج الأجزاء الرئيسية من المعدات من قبل الشركات المصنعة للعلامة التجارية، مثل ضواغط إيمرسون و Danfoss السيطرة الصمامات. تحكم الحواسيب الصغيرة، واجهة بسيطة، يمكن ضبط درجة الحرارة تلقائيا، وسهلة التشغيل وسهلة الصيانة.
مشروع تركيب التخزين البارد المبردة في شيلي
مشروع تركيب التخزين البارد المبردة في شيلي
يضم مشروع التخزين البارد في شيلي مساحة إجمالية قدرها 1000 متر مربع متر. يستخدم التخزين البارد بشكل أساسي التخزين المجمد لحم البقر، وتعبئتها و شحنها. يستخدم التخزين البارد 10 وحدات تكثيف و 18 مبردات الهواء، والتي يتم إنتاجها جميعها بواسطة الشركة . بعد 20 دقيقة من تشغيل التخزين البارد، يمكن أن تصل إلى درجة حرارة تخزين من ناقص 25 درجة، والتي تتجاوز إلى حد كبير الزبون المتطلبات.

إذا كنت ترغب في مزيد من المشروع، يمكنكانقر هنا الآن

ترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Product Categories
The whole group company includes the head office and the production base a total of 500 employees. There are 50 technical personnel, all of whom have bachelor's degree or above, and 12 engineers. The age distribution of employees is reasonable, there are experienced technical experts,  young promising sales team, and fresh graduates just into the society. The company slogan is "struggle, innovation, integrity, transcendence", the creative young generation and experienced experts collided, to create satisfactory new and reliable products for customers.
  • Evaporator
    Customized Evaporator is usually use in showcase, refrigerator car, ice maker, refrigerator, etc. When you offer us technical data, we can make drawing and produce.
    Evaporator
  • Condensing unit
    Condensing unit is one of outdoor refrigeration equipments, are widely used in the hotels, restaurants, food production plants, meat processing plants, dairy plants, ice cream factory, frozen food plants etc. Condensing unit can achieve temperature from 20 degree to -35 degree.
    Condensing unit
  • Air Cooled Evaporator
    Air cooled evaporator is used in different cold room for cold storage, there are three type temperature of high, medium and low temperature.
    Air Cooled Evaporator
  • Air Cooled Condenser
    Air cooled condenser, with high quality copper tube and aluminum fins ,achieves a high heat transfer, which is widely use in refrigeration unit, cold storage unit and industrial refrigeration unit.
    Air Cooled Condenser
  • Water Cooled Condenser
    Water cooled condensers are with reasonable design , usually used in large cold room, user can flexibly choose the installation location both outdoor and basemen.
    Water Cooled Condenser
  • Refrigeration Spare Part
    All kinds of Refrigeration Spare Parts, such as Liquid receiver, oil separator, electrical control box, Accumulator, Base for condensing unit, Fan ,Valve, etc.
    Refrigeration Spare Part
  • High Quality
    High Quality
     
  • R&D Of Technology
    R&D Of Technology
  • Large Output
    Large Output
About Us
FOSHAN KITDOO REFRIGERATION EQUIPMENT CO.,LTD. is a comprehensive industrial company specializing in the production of refrigeration equipment integrating research and development, manufacturing, and business services. The company adheres to the enterprise spirit of "struggle, innovation, integrity, and transcendence", and firmly implements the product requirements of "energy saving, reliability, and high-efficiency", taking customers as the guide, and constantly providing customers with high-quality refrigeration products. For domestic and overseas market, we established two brands:KITDOO and 极冻. FOSHAN KITDOO REFRIGERATION EQUIPMENT CO.,LTD. specialized in the production of condensers, air cooled evaporators, customized evaporators, large, medium and small condensing units, and provides professional refrigeration storage  design and installation services. View More
10
10
,000,000
Total Annual Sales Volume (dollars)
300
300
+
Professional Employees
30
+
Cooperation with more than 30 countries in the world.
OUR FACTORY
FOSHAN KITDOO REFRIGERATION EQUIPMENT CO.,LTD specialized in the production of condensers, air cooled evaporators, customized evaporators, large, medium and small condensing units, and provides professional refrigeration storage design and installation services.
View More
Nearly 40,000 square meters production base
View More Nearly 40,000 square meters production base
The company's production base covers an area of nearly 40,000 square meters. Integrating design, manufacturing and engineering, there is a complete refrigeration production chain. It can produce various large, medium and small refrigeration equipment, such as condensers, air coolers, evaporators, condensing units, etc. There is a full set of large-scale production equipment, which effectively guarantees product quality and delivery cycle.
2000 square meters finished product warehouse
View More 2000 square meters finished product warehouse
The company has a finished product warehouse of 2000 square meters. Store various condensers, air coolers, evaporators and condensing units. There are stocks for regular products. Customers only need to place an order, and they can ship immediately without waiting for production.
Welcome TO Our Workshop
View More Welcome TO Our Workshop
FOSHAN KITDOO REFRIGERATION EQUIPMENT CO.,LTD. is a comprehensive industrial company specializing in the production ofrefrigeration equipmentintegrating research and development, manufacturing, and business services.We rely on the high-on tech and accumulate the experience for a long time, our company developed rapidly in the refrigeration industry. FOSHAN KITDOO REFRIGERATION EQUIPMENT CO.,LTD specialized in the production of condensers, air cooled evaporators, customized evaporators, large, medium and small condensing units, and provides professional refrigeration storage design and installation services. Our products have reasonable design,stable quality, competitive price and superior logistics advantages, our products are widely used in air conditioners, refrigerators, ,cold storage  ,freezing, quick-frozen, medical refrigerationand other refrigeration fields. Our factory located in Guangzhou, cover an area of 40000 square meters. We own many automatic production lines that our annual production reach to hundreds of millions of refrigeration products.We are one of the largest refrigeration equipment production bases for refrigeration equipment manufacturing.Our products are sold more than 30 countries and regions.
Our Team
The whole group company includes the head office and the production base a total of 500 employees. There are 50 technical person​nel, all of whom have bachelor's degree or above, and 12 engineers. The age distribution of employees is reasonable, there are experienced technical experts, young promising sales team, and fresh graduates just into the society. The company slogan is "struggle, innovation, integrity, transcendence", the creative young generation and experienced experts collided, to create satisfactory new and reliable products for customers.
View More
 Die debugging for the new DE series products
View More Die debugging for the new DE series products
Based on market feedback, Quanxing has developed DE series air cooler products. After being designed by technical engineers, mold design and debugging are now carried out by mold engineers.
Welding competition
View More Welding competition
Our company conducts an annual welding rating competition in order to improve the welding level of employees and assess their technical grades. The purpose is to improve welding quality, ensure welding appearance and increase welding speed. Only high-tech employees are allowed to weld products that are difficult to weld, such as air coolers and units.
 Cooperate again with colleges
View More Cooperate again with colleges
Cooperate again with universities to complete the laboratory working condition machine. This time it is to cooperate again with Gaoyang, mainly to study the state of cryogenic units working in extreme environments. And how to improve the reliability of the equipment.
OUR EXHIBITION
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
View More
The condenser and air cooler for cold storage are exported to Dubai
View More The condenser and air cooler for cold storage are exported to Dubai
As a professional manufacturer of refrigeration equipment such as condensers, evaporators, KITDOO provides customers with one-stop cold chain solutions to help customers solve various refrigeration problems. Our products sell well all over the world. Today, we sent two containers of goods to Dubai again. The goods this time are mainly air cooled condenser, evaporators for cold storage, and <
Large-scale cold storage project in Malaysia
View More Large-scale cold storage project in Malaysia
More than 50 sets of condensing units and air cold evaporator were shipped to Malaysia.  This project is mainly used for seafood preservation and cold storage. The cold storage has a total area of 4,000 square meters and is divided into more than 40 small open cold storages.  Cold storage is divided into quick-freezing cold storage and fresh-keeping cold storage. The quick-freezing cold storage we designed uses high-efficiency evaporator for cold room, which can reduce the storage temperature to minus 25 degrees within 20 minutes.  The cold storage has low energy consumption and many customers choose the KITDOO brand.
Participate in the 2020 China Refrigeration Exhibition
View More Participate in the 2020 China Refrigeration Exhibition
Leaded by the company's general manager, 20 sales staff and technical engineers will participate in the 2020 China Refrigeration Exhibition. At this exhibition, our company displayed new air coolers, condensers and refrigeration units. During the exhibition, the sales of contracts signed with customers totaled more than 10 million.
Large cold room evaporators exported to Malaysia
View More Large cold room evaporators exported to Malaysia
The large non-standard air cooler exported to Malaysia was successfully completed. This product is used to open a large frozen meat warehouse. The product is being loaded into the cabinet and ready to ship. Thank Malaysian customers for their trust and long-term cooperation with our company.
Hot Products
Our main products are air cooled condensers, air cooled evaporators, condensing units, water cooled condensers, cuztmoized evaporators, and various refrigeration sapre parts.
Our Project
Welcome to inquire any refrigeration engineering
Split condensing unit installation project
Split condensing unit installation project
Our company designs a split condensing unit according to the customer's product performance requirements and the site drawings provided by the customer.  This design scheme mainly solves the problem of insufficient space. It can make good use of space without affecting the cooling effect of the condensing unit.  The client is very satisfied with the final design and construction effect.
Evaporator for supermarket freezer
Evaporator for supermarket freezer
The factory produces a large number of non-standard customized evaporators. Mainly used in supermarket chilled freezers and display cabinets. It has the advantages of energy saving and environmental protection. Products are sold all over the world.
Large-scale small-scale chiller project
Large-scale small-scale chiller project
A total of 40 small chillers were produced in this batch. The unit uses Emerson compressors. Insulation cotton is well protected. The customers of this batch of products are mushroom farmers.The product is used to ensure the constant temperature and temperature of mushroom cultivation.
50 8KW box condenser units
50 8KW box condenser units
This batch is a box-type condensing unit with a total of 50 units. The cooling capacity is 7KW to 15KW. The goods are sent to Indonesia. This batch of products is mainly used for the freezing and preservation of fruits. The entire cold storage covers an area of about 2000 square meters, divided into 50 small cold storages.
Delivered to Vietnam, 110KW condensing unit
Delivered to Vietnam, 110KW condensing unit
According to the requirements of Vietnamese customers, non-standard order 110KW condensing unit. This equipment is mainly used in low-temperature cold storage. The warehouse temperature can reach minus 25 degrees. The main parts of the equipment are produced by brand manufacturers, such as Emerson compressors and Danfoss control valves. Microcomputer controller, simple interface, can automatically adjust the temperature, easy to operate and easy to maintain.
Cryogenic cold storage installation project in Chile
Cryogenic cold storage installation project in Chile
The cold storage project in Chile has a total area of 1,000 square meters. The cold storage is mainly used for frozen storage of beef, and packaged and shipped. The cold storage uses 10 condensing units and 18 air coolers, all of which are produced by the company. 20 minutes after the cold storage is turned on, it can reach a storage temperature of minus 25 degrees, which greatly exceeds the customer's requirements.

If you want to more project then you canClick Here Now

Leave A Message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact